New Page 1
.والي الولاية يخاطب برنامج تكريم الاستاذ مبارك علي جاد الله بحجر الطير محلية .>>>>>>>..تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادة السودانية بمحلية المتمة.>>>>>>>..والى نهر النيل يشهد عدد من برامج الزيجات الجماعية بمحلية المتمة.>>>>>>>..محلية المتمة تتربع عرش ولاية نهر في امتحانات الشهادة السودانية للمرة السابعة على التوالي. محلية المتمة تحقق التميز بعد التفوق ..>>>>>>>..14 مليار تكلفة تأهيل طريق المتمة الداخلي وتحويل المزلقان لكبري.>>>>>>>..معتمد محلية المتمة يتفقد تأهيل طريق المتمة الكبري.>>>>>>>..وزير الشئون الاجتماعية بنهر النيل يتفقد مراكز النور بمحلية المتمة.>>>>>>>..معتمد محلية المتمة يقرع جرس العام الدراسي بالنوراب .>>>>>>>.



تفاصيل الخبر

2018-08-29
تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادة السودانية بمحلية المتمة
 
*تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادة السودانية بمحلية المتمة*
المتمة : محمد المر
 جدد اللواء حقوقي حاتم الوسيلة السماني والي الولاية مواصلة جهود حكومته لاستكمال برامج التنمية وتطوير الخدمات الضرورية بنهر النيل.
جاء ذلك لدي مخاطبته بمدرسة النوراب الثانوية المشتركة كرنفال تكريم الطلاب المتفوقين والمدارس المتفوقة في الشهادة السودانية بمحلية المتمة الذي تنظمه الهيئة الشعبية لتنمية وتطوير المتمة بالتعاون مع ادارة المرحلة الثانوية بحضور الفريق اول شرطة هاشم عثمان الحسين رئيس الهيئة الشعبية ورئيس المجلس التشريعي ولاية نهر النيل ووزير التربية والتعليم ووزير الاستثمار ومعتمد الرئاسة محمد عمر العمدة ومعتمد محلية المتمة ومدير شرطة الولاية وعدد من القيادات بالولاية ومحلية المتمة والمكتب التنفيذي للهيئة الشعبية لتنمية وتطوير محلية المتمة صباح السبت 25/8/2018 بمدينة النوراب.
واكد والي نهر النيل اهتمامه بدعم وتطوير العملية التعليمية لتحقيق المزيد من التفوق بالولاية كما وجه بعدد من القرارات التي المسيرة التعليم والتميز بمحلية المتمة مشيدا بدور الهيئة الشعبية لتنمية وتطوير محلية المتمة في مجال المياه والتعليم مؤكدا تقاسم الجهود معه الهيئة  في استمرار التنمية بالمحلية . موجها التهاني والتبريكات للأسر والطلاب بهذا التميز.
الاستاذ كمال ابراهيم رئيس مجلس تشريعي الولاية حيا الجهود الشعبية التي تسهم في دفع برامج التنمية والخدمات مهنئا الطلاب المتفوقين لهذا العام.
 الفريق اول هاشم عثمان الحسين رئيس الهيئة اشار لخطط وبرامج الهيئة ودعمها للخدمات الضرورية بالتعاون مع حكومة الولاية مستعرضاً ما تم علي صعيد دعم التعليم ومحور المياه وغيرها من المحاور بالمحلية مؤكدا استمرار  دعم معسكرات التفوق بالمحلية وتنفيذ خطة العام الدراسي  القادم بمزيد من المتفوقين .
 من جانبه الاستاذ علي محجوب وزير التربية والتعليم اكد حرص وزارته لتوفير الكتاب المدرسي والإجلاس والمعلم مشيدا بدور الهيئة الشعبية في دفع مسيرة التعليم .
 الاستاذ مجذوب الفاضل حيا اهتمام حكومة الولاية والهيئة الشعبية للمحلية ودورهم في دعم مشروعات التنمية وتطوير الخدمات بالمحلية مهنئا الطلاب المتفوقين معلنا عن رفع شعار التميز والريادة في التعليم في الأعوام القادمة باقتحام قائمة الشرف القومية بعدد كبير من الطلاب في الشهادة السودانية وشهادة الأساس ،،،
فيما تحدث الأستاذ أحمد حامد الجعلي مدير المرحلة الثانوية بالمحلية مرحبا شاكرا الجهات التي أسهمت في هذا النجاح.
وهذا وقد تم تكريم الطلاب المتفوقين من قبل الهيئة الشعبية لتنمية وتطوير محلية المتمة نشير إلى أن محلية المتمة أحرزت المركز الأول نجاحا وتحصيلا على مستوي الولاية وأحرز أكثر من 50 طالب وطالبة 90% وما فوق هذا العام. وتعد محلية المتمة من اكبر المحليات التي ترقد التعليم العالي بالطلاب لهذا العام.
كما تفقد والي الولاية خلاوي الحاج جابر بمنطقة الصوارد بمحلية المتمة ..
القائمة اليمني

الفوتر